خيمة المعرض ريفوفليك

To play, press and hold the enter key. To stop, release the enter key.

خيمة معرض Revoflex المتجر

لا تقدم العمارة غير العادية لبناء Revoflex الأوروبي Emporium المكون من طابقين فقط وجهات نظر جديدة تمامًا بصريًا ، ولكن أيضًا في الممارسة العملية. توفر هذه الخيمة الكبيرة مساحة إضافية على نفس مخطط الأرضية ؛ يمكن إنشاء مواقف جديدة مثيرة للإعجاب أو مناطق مختلفة للاستخدام من خلال الشرفات أو المعارض.

عند استخدامها كقاعة معرض تجاري ، يمكن للعارضين ، على سبيل المثال ، أيضًا بناء طابقين: أدناه العرض التقديمي ، فوق التمثيل. ما هو أكثر من ذلك: مع عناصر الجدار والأرضيات من نظام بناء وحدات كبيرة من Losberger ، بالكاد يتم وضع أي حدود لإمكانيات التصميم ، ومع ذلك يمكن تحقيقها اقتصاديًا.

[عدل]

لم ينتج عن التطوير في تصميم مكون من طابقين أي تغييرات في الهيكل الأساسي. مع شبكاته 5 × 5 م وهيكله الجذاب الجذاب ، فهو مثالي للاستخدامات المتنقلة والدائمة. يمكن دمج غرف الأحداث والمبيعات والعروض التقديمية بشكل رائع

[عدل]

n النسخة الجديدة المكونة من طابقين ، والتي توفر مناطق عرض إضافية ، على سبيل المثال مساحة للتعامل مع أعداد أكبر من الزوار. يمكن استخدام أرضية كاسيت Losberger الأنيقة لمثل هذه المناسبات أيضًا. أما بالنسبة لألواح الجدران ، فإن نظام Losberger الكبير لجدار الخيام مع عناصر PVC الصلبة و / أو واجهات زجاجية هو حل مثالي ويتيح لك إنشاء تحفة معمارية.

النوع 680 *

ارتفاع إيف (م) 6.440

ارتفاع هيكل السقف (م) 2.000

الارتفاع الكلي (م) 8.440

الحد الأقصى للعرض / الطول (م) 60/100

[عدل]

Revoflex imporium Exhibition tent

Revoflex emporium Exhibition tent

The unusual architecture of the European revoflex Emporium's two-storey construction does not just offer completely new perspectives visually, but also in practice. This large tent offers additional space on the same floor plan; impressive new space situations or different areas of use can be created through balconies or galleries.

When used as a trade fair hall, exhibitors can, for example, also build two storeys: Below presentation, above representation. What’s more: With the wall and flooring elements from the Losberger large tent modular construction system, hardly any limits are set for the possibilities of design, and nevertheless they can be realised economically.

ts development into a two-storey design has not resulted in any changes to the base structure. With its 5 x 5 m grids and its eyecatching roof structure, it is ideal for both mobile and permanent uses. Events, sales and presentation rooms can be superbly integrated

n the new two-storey version, which offers additional presentation areas, for example the space to deal with larger numbers of visitors. The elegant Losberger cassette flooring can be used for such occasions as well. As for the wall panelling, the Losberger large tent wall system with hard-PVC elements and/or glass facades is an ideal solution and enables you to create an architectural masterpiece.

Type                                                 680*

Eave height (m)                              6.440

Roof structure height (m)              2.000

Total height (m)                              8.440

Maximum width/length (m)          60/100

© 2020

             info@europeantents.com